اتصل بنا

المهمة والاستراتيجية

إنوكسبا، وهي شركة عالمية ذات جذور محلية.

التدويل. إن الإنجازات على المستوى المحلي تعزز الشركة ككل

إن إنوكسبا تشجع على الابتكار في إنتاج المواد وتوليد الثروة في جميع الأسواق التي تعمل فيها ولديها القدرة على التصنيع. هذه الإنجازات على المستوى المحلي تعزيز الشركة ككل.

الابتكار. ونحن ملتزمون بتحقيق تقدم تكنولوجي رئيسي

ونحن ملتزمون بتحقيق تقدم تكنولوجي رئيسي: حلول أكثر فعالية بتكاليف تنافسية للغاية مع الجودة كهيئة مميزة. وتستند استراتيجية إنوكسبا من خلال "two-i" " السياسة والابتكار والتدويل. بالنسبة للشركة، وهذا يعني التجديد المستمر والبحث عن الأسواق الناشئة. الأعمال أو المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي ظلت سلبية أو لم تستثمر في التنمية اختفت بالفعل أو تعاني من مشاكل كبيرة مع البقاء. أي شركة ترغب في ضمان النمو الحالي والمستقبلي يجب أن تكون مكرسة تماما للبحث والتطوير والابتكار. لم يعد كافيا للشركات للتنافس فقط على السعر. واليوم، من أجل تحقيق نمو مستدام، من الضروري أن تلتزم الشركات بمتطلبات السوق وتوقع الحلول. كونها الأولى لتوفير حلول للمشاكل التي لم يتم الكشف عنها بعد سيولد الطلب، وخلق سوق والسماح للشركة لوضع نفسها في صدارة المنافسة.

القيمة المضافة. إنوكسبا تستثمر في تصميم وبناء وبيع النظم

تقديم أفضل المعدات في السوق ليست من ميزة كبيرة للشركات منذ، في الوقت الحاضر، يمكن لأي شخص تصنيع مكونات الجودة بتكلفة منخفضة. هذه البيئة التنافسية العالية تتطلب من الشركات تقديم منتجات ذات قيمة مضافة لكي تبقى داخل الحلقة الاقتصادية. استراتيجية إنوكسبا تمت للاستثمار في تصميم وبناء وبيع النظم. هذه هي نظم شاملة توفر حلول لطلبات العملاء ودمج مكونات العلامة التجارية إنوكسبا.

لمسة شخصية

لا يمكن اعتبار العملاء فقط المشترين من المنتج الخاص بك؛ فهي جزء من نظام عملك، بل هي سبب وجودك. في إنوكسبا، ونحن نهدف إلى إقامة علاقة متبادلة مع عملائنا، إلى الكمال التفاهم المتبادل، من شأنها أن تمكننا من تقديم أفضل الحلول لتلبية الاحتياجات والمتطلبات الخاصة لكل حالة.

أقرب إلى العملاء. يعتبر اتصال العملاء شرطا مسبقا

التزامنا بالخدمة التزامنا بالخدمة هو ما يعرف إينوكسبا أكثر بكثير من شركة للتصنيع. يتطلب السوق حلولا شاملة. وهذا هو السبب في أن إنوكسبا تستثمر في تصنيع النظم التي تلبي احتياجات الإنتاج لعملائنا. وتلتزم إنوكسبا في الاتصال مع العملاء كمطلب أساسي. وهذا هو السبب في أنها استثمرت في إنشاء هيكل متين من الفروع التي تعرف سمات مختلفة من كل منطقة، وضمان معالجة مرنة والخدمة. في الغالب، الموزعين كانت ولا تزال العملاء الأكثر تطلبا.